الجمعة، 1 يوليو 2011

(مشــروع)الــالف العربي لعيد ميلاد هتــشول ^^




(مشــروع)الــالف العربي لعيد ميلاد هتــشول ^^















مشروع الـلاف العربي لعيد ميلاد هتشول^^





كيفكم بنات اخبااركم ^^





ان شااء الله تمام 





طبعا مثل ماانتوا عارفين ان الجمعه الجايه راح يكون عيد ميلاد ليتوك ^^فديته
 وكان نفسنا نسوي له فديو بس للاسف كان يبي له استعداد من زمان


وكان عندنا اختبارات وزحمه بداية الاجازه وبعدين سبقونا الاجانب وسوو فديو ماعليه كان ناايس^^


وطبعا مانقدر نسوي له الحين مايقى شيء 





فقررنا راح نسوي لهتشول فديو بس بشرط نحتااج تفاعل اللاف لانه لو ماتفاعلتوا ماراح ينجح مشروعناا ابد

وانتوا الحين ان شاء الله فاضين ماوراكم شيء خلصتوا اختبارات وقدرات وغثااء×_× المهم نبي تساعدونا 

كيف ؟؟



تقدرين تشاركين بفديو تسجلينه (بشرط..



1- يكون مدة الفديو دقيقه فقط اذا شفنا المشاركات كثيره راح نقطع من الفديو فاللي يخاف على الفديو تبعه يخليه نصف دقيقه...

بالنسبه للفديو عندك المجال مفتوح تقولي اي شيءاو تغني او تحبي توصلي رسالتك لهم او تودعينه قبل مايروح الجيش او تشكريه ع برنامجه فيه افكار كثيير تناقشوو وراح تطلع ^^

2- تقدري تتكلمي باي لغه بكيفك لكن يفضل العربيه والانجليزيه 
وتقدري تستخدمي الكوريه ^^

اذا حابه تقولي دي الكلمه 


"سارنهيو كيم هتشول اولي بيكا كيم هتشول " و " سي شوكا هميداآآ


3- تقدري تصممي صور لهتشول او تصوري صفحتك بالفيس والتويتر وتتصغريها وترسليها لنا او تصممي اي عباارات له ع شكل صور  ^^ 

مثال .. 
4 - تقدري تكتبي رساله توقيع رسمه بشرط الرساله ماتتجاوز الاربع سطور وتكون بخط واضح الافضل اكتبيها بالكمبيوتر أو بيدك اللي يريحك 

5- اي فكره تحبوا تناقشوا فيهاا تقدري تدخلي ع الموضوع هنا وتناقشيها معنا اذا كنتي تحبي الخصوصيه ارسليها ع هالايميل  



arabsapphire13lue@hotmail.com

 وراح نرد لك 

^^ 

فيه كماان أفكار كثير منها اي مقطع صغير يعجبك لهتشول قصيه وارسليه لنا او معلومات عنه اللي يريحكم نبي افكاركم ^^



طبعاً مثل ماقلنا قبل ماراح نسوي شيء الا بتفاعلكم اللي حبت فكرة المشروع وتأيد هذا المشروع ياليت تترك تعليق هناا عشان نشوف تفاعلكم ^^
 اذا ما لقينا اي تجاوب راح نكنسل المشروع ×_×



نجي لوقت التسليم راح يكون 3/8/1432هـ

وبالميلادي راح يكون 4/7/2011مـ

يعني يوم الاثنين الجااي 

عندكم خمسه ايام اتمنى تلتزموا بالوقت عشان نقدر نخلص الفديو قبل يوم ميلاد هتشول




اي شيء راح يرسل على هذا الايميل arabsapphire13lue@hotmail.com

اذا تم الرد عليك يعني تم استلاام شغلك ^^


يلااا انتظر تعليقااتكم عشان نبدأ بالمشرووع ^^


اتمنى نشر الموضوع في التويتر والفيس وباي مكان ^^
اللي عندهـا مدونه ياليت تنشر الخبر وشكراً مقدماً ^^

المشروع من فكرة أصحاب المدونهـ ^^












::




هناك 70 تعليقًا:

  1. رح أبعت الموضوع لصاحباتي اللي بحبو سوبر جونيور و رح أحاول أعمل فيديو لـ(هيتشول) و رح أرسمه !!!

    ردحذف
  2. كومااوا اوكي ننتظركم ^^

    ردحذف
  3. كوماوو . و انا كمان راح انشر هاد الخبر

    ردحذف
  4. حلو كتير ^^ راح احاول اشارك فيه

    ردحذف
  5. حلو مره بس انا ما اعرف اصمم فيديو ؟!:(

    ردحذف
  6. اوكي ^^
    انتظركم ^^

    يسلمو ^^

    ردحذف
  7. نفسي اشارك اذا تقدروا تكتبوا كيفية انشاء مقطع فيدو راح اكون لكم من الشاكرين:(

    ردحذف
  8. مو شرط حبيبتي تسوي فديو مثلا سجلي صوتك او صوري صور يالكام تبعك وارسليها لنا وراح نضبطهاا مايحتاج فديو ^^

    ردحذف
  9. فكره حلوه و اعجبتني جدا جدا .. بس عندي سؤال ^^
    اختار شي واحد ولا لازم اسويها كلها ؟؟!!

    ردحذف
  10. طيب عادي اذا فكرت اكتب حاجه واحط صوره عاجبتني في الورد و ضبطه وارسلته على الايميل الموجود وانتو تسوو فيديو؟

    ردحذف
  11. يب يب تقدروا تسوو اي شيء

    بس لازم تلتزموا بالشروط اللي بالموضوع

    يعني لو بتسوي فديو مايكون اكثر من دقيقه

    اذا بتكتبي رساله اكثر شيء 4 اسطر

    وتقدروا تجيبوا اي فكره ^^
    يلا انتظركم ^^

    ردحذف
  12. اللي تبغي تسوي شيء واحد او تسوي كذا شيء ماراح يضرك شيء وراح نحط كل اعمالك لو فيه متسع ^^
    فايتنق

    ردحذف
  13. بنااااااات مو شرط فديو
    اي شيء تقدري عليه

    وانا راح اضبطه بس سوي اللي تقدري عليه ^^

    ردحذف
  14. حاولت ارسل على الايميل المكتوب بس جاتني رساله تقول فشل التسليم؟!

    ردحذف
  15. غريبه ×_×
    طيب حاولي تحطيها هنا
    او ارسليها ع حسابي بالتويتر ^^

    ردحذف
  16. I wish you every success and I want to tell you that there are many Arabs encouraged group Super Junior
    I hope that Tzro Arabs and also elevate the concerts Fighting ^ ^


    كيف احطها هنا؟ ما عرفت بس هذا ما عرفت احط الصوره

    ردحذف
  17. يعني انتي تبغي تكتبي رساله ؟؟

    حلو طيب حطيها بملف وورد وحطيه بالمرفقات وارسلي ايميل ^^

    ردحذف
  18. ووااااااو اوكيه انا معكم انشاء الله

    ردحذف
  19. واااااااااااااااااااااا
    شكرا ع الموضوع يسلمو انا حاحاول
    اسوي الي اقدر عليه

    ردحذف
  20. ايوه انا كدا سويت حطيته بالورد ورسلته على الايميل بس جاتني رساله مكتوب فشل الارسال وانا ارسلته امس واليوم.انا رسلت الكلام بس ما عرفت احط الصوره بالمدونه

    ردحذف
  21. حطيتة بالمرفقات ورسلتها مدري وصلت ولا لا بس انا جاتني رساله انو كمان فشل

    ردحذف
  22. woooow ان شاء الله حسوي الي اقدر عليه

    ردحذف
  23. هلااا فيكم بناات نستنى تفااعلكم ^^ وانتظر مشاركاتكم ^^

    ردحذف
  24. بيبو خلاااص انا حفظت كلامك عندي ^^
    بس ارسلي الصوره بدون ملف ورد للايميل انتظرك ^^

    ردحذف
  25. طيب عادي لو عملت صورة بالفوتوشوب و صممتها و عدلتها و كتبت عليها كلام ؟؟

    ردحذف
  26. يب عاادي
    يلاا فايتنق ^^
    ننتظرك

    ردحذف
  27. اوك برب اشتغل عليها و راجعالكو بسرعة :)))))))

    انا بعشق هيتشول دا حياتي كلها مقدرش افوت المشروع ده !!

    ردحذف
  28. أوكي قلبو ننتظرك ^^

    ردحذف
  29. بصراحه انا حاولت وغير كدا انا للكمبيوتر كثير:(تقدرو تحطو صور وتضبطوها ليا؟؟

    ردحذف
  30. اقصد اني ما اعرف للكمبيوتر:(

    ردحذف
  31. انا بصراحه موافقه وبسوي وما عندي مانع بس كييييف ومتى

    ردحذف
  32. نجوى عاادي ابدي فيه من الحين وارسليه اي وقت اهم شيء قبل الاثنين الجاي ^^

    فايتنق بنات ^^

    ردحذف
  33. صراحهـ أنا سويت فيديو عشان هيتشي أوبا بس باقي أرسلكم هو يا رب يعجبكم ^^

    ردحذف
  34. لا تعلييق..مااآلكم فييه انتم مسلمييين؟!!
    الله يهديكم بنات^^^

    ردحذف
  35. فكرة نآآيس
    امم انا رآحح اصمممم بالفوتي شوب
    آضآفت الايمميل

    ELF فآآيتينغ

    ردحذف
  36. كييف يعني اكتب رساله

    ردحذف
  37. عاادي اكتبيها وصوريهاا ^^

    ردحذف
  38. أنا سويت الفيديو و كمآآن أرسلتهـ
    بس هو وصل ولا لأ ؟؟؟

    ردحذف
  39. اذا وصلك رد منا ع الايميل يعني وصل اذا لا حاولي تعيدي ارساله ^^

    ردحذف
  40. وي فديته المزيون ابي منكم تعطوني رابط لي موقع اقدر ادردش معه

    ردحذف
  41. مساءكم خير جميعا
    شخباركم
    توني الحين اقرأ عن المشروع هذا و جتني فكره الإنضمام له

    بصراحه كنت احمل عداء ضد هيتشول لإني افتكرته إنسان مغرور و كذا
    بس اتوضحت لي الفكره في الآونه الأخيره و حبيت اعتذر له عن شعوري الفظ معاه بإني راح اصمم له فيديو إن شاء الله يكون حلو

    بعا قريت الشروط و راح ألتزم فيها بإذن الله



    كانت معكم
    بنت الريم1582 ^___^

    ردحذف
  42. خلصتو بس كيف ارسلو؟؟؟

    ردحذف
  43. حبيبتي ارسليه على الايميل المكتوب ف الموضوع فوق ^^

    ردحذف
  44. ها بنات كيف المشروع معاكم شدو الهمه بالتوفيق ^^فايتينغ

    ردحذف
  45. انا سويت عرض بوربوينت ينفع؟؟؟

    ردحذف
  46. ينفع عرض بوربوينت ؟؟

    ردحذف
  47. ارسليه بالايميل وراح نرد عليك ^^

    ردحذف
  48. صباح الفل
    ممكن ارسل اقتراحات ليكو عن تصميم مقطع الفيديو ؟

    ردحذف
  49. اكييييد حبيبتي ^^
    ارسلي اللي تبين ع الايمميل ^^

    يسلمو ع التفاعل ^^

    ردحذف
  50. حلوووو راح ارسال على الاميل ان شاء الله ^_^

    ردحذف
  51. حاولت ارسل بس ماترسل اش اسوي ساعديني^^

    ردحذف
  52. بليز ابى مساعده كيف ارسلك هوا والله تعبت وانا اسويه وتعبت صحبتي معايا

    ردحذف
  53. اوني اليوم اخرررر يوم ابى ارسل حقي المشرووع بليز مو راضي يترسل بالبريد

    ردحذف
  54. كيف م ينرسل حبيبتي غيرك قدر يرسل
    عادي ارسليه عن طريق الايميل الي حطيناه لكم بالموضوع
    برساله ل البريد اكيد ^^
    الموضوع سهل حاولي ترسلينه او اسالي احد عندك كيف ترسلين فديوا اذا م عرفتي
    ولا تنسون اليوم اخر يوم ل استلام الاعمال

    /

    فايتنق

    ردحذف
  55. طيب انا رفعت مشروعي ينفع احطلك الرابط هنا ؟؟

    ردحذف
  56. لا ,, لا تحطين شي هنا
    اذا م قدرتي ترسلين الفديوا ارسلي الرابط على الايميل
    واشرحي السبب انك م قدرتي ترفعينه
    ونشوف الموضوع ونرد عليك ب الايميل

    ردحذف
  57. اها اوك
    بس لمن ادخل على الايميل تجيني صفحة بريد

    ردحذف
  58. حبيبتي استعيني ب احد عندك
    لان المشكله من عندك مو من الايميل
    ولا اقدر اخليك تحطين الرابط هنا
    ف اكيد لو تسالين احد حولك يفهمك وين المشكله ^^
    حاولي قدامك اليوم كله

    ردحذف
  59. طيب شكرا حجرب مره تانيه^^

    ردحذف
  60. اه اخيرا ارسلتها
    ارسلتلك رابط عشان بيقول الملف تقيل
    ااااه ارتحت تسلمي اوني^^

    ردحذف
  61. الله يسلمك قلبو وشكرا لمشاركتك معنــاآ رح اشوف الايميل ^^

    ردحذف
  62. طيب انا عندي مشاركة ينفع اسلمها و الا لا ؟

    ردحذف
  63. اوكي =)
    ارسليها ي قلبي

    ردحذف
  64. ارسلتو اوني ردلي لو جاكي^^

    ردحذف
  65. اوني انا ارسلتو من الصباح وقبل ساعه كمان ارسلتو بس ما وصلني رد
    معليش تتاكدي ادا وصلك؟

    ردحذف
  66. ايش هي الصوره انا تقريبا كل الرسايل افتحهاا بس قلبو عشان ماعندي وقت وببدأ في الفديو ماالحق ارد عليكم بس فكريني بصوره يمكن افتكرها وارد عليكي ^^

    ردحذف
  67. happy birthday heechul
    toone
    في ورقه زرفه و القلم لونه احمر في كلام تاني بس نسيت^^

    ردحذف
  68. أرسلت رسمة ملونه بسيطه لهيتشول ^^
    مكتوب عليها اسمي Elham ~
    ياليت تتأكدي إذا وصلتك ^^

    ردحذف
  69. كماووو أنا كمان راح انشرهـ لخاطر هتشوولي ق1 ق1 كماووووو ^^

    ردحذف