الخميس، 4 أغسطس 2011

رسائل شكر اعضاء سوبر جونيور ~



سنغمين :
* كاتب احبك ب عدة لغـات
اللغه العربيه السطر السادس ^^





دونغهي :

إلى الإلف:
واو .. إنه وقت الألبوم الخامس .. لقد مر الوقت سريعاً. الأعضاء و الإلف مروا معاً لستة سنوات، وقد مررنا عبر الكثير، ضحكات كثيرة، ودموع أكثر، والكثير من السعادة، والكثير من الأوقات المتعبة.. شكراً لكم لبقائكم معنا.. تمر الأيام، وتمر الشهور .. و ها قد مرت سنة .. هناك المزيد من الإلف حول العالم معنا. الوقت الذي قضيناه معاً طويل جداً. أنا سعيد جداً.
إيتوك هيونغ يعيش لسبب صحيح، يعيش ليرى العالم مليء بالموجات الزرقاء.. إنه حقاً أفضل قائد لنا إيتوك! لنقم بالتشجيع معاً للألبوم الخامس! إذا لم نكن نملك الإلف، فلن يوجد سوبر جونيور! نحن الحمقى الذين لا نعرف إلا الإلف! سوبر جونيور! بعد الألبوم الخامس لن نقوم بإصدار أي ألبوم للسوبر جونيور، لكننا سنبقى معاً إلى الأبد! أنتم تعلمون ذلك! ستنتظروننا صحيح؟ إلى الإلف أنا لا أعلم ماذا أقول غير كلام الحب! لن أكتب أنا أحبكم، بل سأكتب لنصنع أشياء جميلة معاً ^^ أنا أحبكم، أنا أحبكم، أنا أحبكم!!!!
إلى أبي:
أبي، لقد مضت ستة سنوات، والألبوم الخامس على وشك الإصدار
يبدو أن أبي قد كان بجانبي، يحميني لذا استطعت أن ابتسم إلى الأن. الرسائل التي كتبتها لأبي قد وصلت للخامسة.
حقاً، حين كنت موجوداً حولي لم أكتب أية واحدة لأنني كنت صغيراً.
كلمات الشكر التي كانت موجودة بوجودك، افتقدها بعد وجودك. أنا نادم جداً.
أريد أن أقول ” أنا أحبك ” مرة أخرى… أريد أنا أقول ” شكراً لك ” مرة أخرى. أود أن أخبرك كم أنا ممتن لك لوقوفك بجانبي… أريد أن أحضنك مرة أخرى..



ريووك :


أريد أن أشكر سوبر جونيور الذين وثقت بهم ومشيت معهم طوال الطريق.
أفضل قائد لنا إيتوك هيونغ، نراه يرعى جميع أعضاء الفرقة يشعرنا بإحساسٍ جميل طوال الوقت.
شكراً لصانع الجو هينيم الذي يحب سوبر جونيور أكثر منا جميعاً، أشعر بالحب من قبل هيونغ، لذلك شكراً هيتشول هيونغ.
هانغيونغ هيونغ، الذي أريد مقابلته أكثر من أي شخص، في أي مكانٍ كان، أتمنى أن يبقى بصحة ونجاح أينما ذهب.
ييسونغ هيونغ الذي رعاني منذ بدايتي، أريد حقاً أن أقول شكراً.
العظيم كانغ إن هيونغ الذي يحمي بلادنا، لأننا نثق بهيونغ فإننا سنبقى بإنتظاره، نحن نحبه.
شيندونغ هيونغ الذي يملك قلباً كبيراً بحجم جسده يا إلهي اتمنى أن ينجح هيونغ في أعماله وكل شيء يصبح جيد.
حين أكون متعباً، سونغمين هيونغ دائماً يكون بجانبي ليستمع لي، أنا حقاً شاكر، موسيقاك يجب أن تكون رائعة! فايتينغ!
للحصول على جسد هيوكجاي هيونغ هو حلمي، يا إلهي… مثل الوجه .. كياا كياا! يجب أن تأكل جيداً، أحبك إيونهيوك هيونغ!
اللطيف دونقهاي هيونغ الذي أحب معاملته كصديقٍ حميم والذي تعلمت منه الكثير. لا تغير قلبك، يجب أن نبقى معاً، طوال الحياة دونقهاي هيونغ
مثير سوبر جونيور شيون هيونغ. أنت حقاً وسيم، كيا. لقد مرت الكثير من الأوقات التي شعرت بها بالأسف لهيونغ. والكثير من الأوقات التي شعرت بالشكر لك، سأقوم بما هو أفضل، هيونغ.
للأبد ماكناي كيبوم-آه, اتمنى أن يتحقق حلمك، سنبقى نشجعك، فايتينغ!
الماكناي كيو-كيو الخاص بنا كيو-آه. صوتك كنزٌ وطني… وجهك وسيمٌ أيضاً كياا ماذا يجب أن أفعل. حتى حين تقوم بالمزحات، فإنك طيب القلب دوماً، شكراً لك.
سوبر جونيور إم هنري، لم يستطع هيونغ أن يعتني بك كثيراً، لاد أن يكون هنري تعباً جداً. شكراً لتفهمك لهيونغ، إذا لم نكن نملك هينري لما استطعنا أن نعيش، أحبك.
زومي هيونغ، شكراً لكونك سوبر جونيور إم، لقد ساعدتنا كثيراً، لو لم نكن نملك هيونغ سنكون مرهقين جداً. لنبذل أقصى جهدنا.
أحب جميع الأعضاء ^^



كيوهون :

منزلي سوبر جونيور , لايبتوكي* هيونج .هينيم,المعجزه هانغين جيج , ملك كانغ, تانجي الجديد هيوونغ . دانغورإيدانغ ,مينيمي , هيوك الابط , دونغهاي , أسمي ** تشوي شيون , ليكسو, كيبومي**.
سوبر جونيور ام جو جومي ,هاي هنري واللطيفين والمنعشين الألف الحلوين كالآيس كريم الليّن شكرا لكم واحبكم,قصتنا الجديده,بدأت الآن
* لايبتوكي :لأن ليتوك يتحدث كثيرا
أسمي ** قالها باليابانيه
كيبومي*** حرفيا كيبومي إنه كيبوم لكنه كتبه كـ كيبوم
(قام كتابة كنياتهم أو (عياراتهم ض1) )
كيوهون قام بشكر (الفتيات)>> دونغسياتي اللحبيبات اف اكس قيوني( فكتوريا) , والتي عادت (آمبر),سونيونقي(أسم لونا الحقيقي) الاخت البارده جيسيكا , والتي مازلت غريبه يونا ,واللطيفه سيوهوني .



شيندونغ :
هذا الالبوم و الشعوري المختلف عن قبل
لان هنالك العديد و الكثير من الناس.. يجب علي ان اشكرهم.. اهم شي يخطر في بالي.. هم الاعضاء .. سوبر جونير..! احبكم.. و احب جميع المشجعين لسوبر جونير من كل انحاء العالم … الالف.. اعتقد سبيقى لقب الالف للابد…
و لجميع زملائي المشاهير الذين يشعرون بالقلق دائما علي و يساعدوني في كل شي..لا يمكنني وضع جميع الاسماء هنا.. انا اسف..و للفان يقصد الإلف -
انني ممتنن حقا لكما احبكما و شكرا لكما على ثقتكم بي.
ForH & 2Car
على مساعدتك لي بدنيا -
hyungnim و ايضا شكرا لك ايها المدير
فجأة افكر في الصغير شيندونغ الذي نشأ في الغناء و الرقص بينما يشاهد المطربين المشهورين..
انا الان في ذالك المكان..
اعتقد ان شخصا ما قد يكون لديه طفل كما كنت في الماضي …
لقد حاولت ان اجتهد و اجتهد في كل شي افعله..
لا يهم كيف .. هدفي هو ان اكون سعيداً.. من اهم هذه السعاده التي تغمرني هم السوبر جونير!!
سوف افعل اي شي لسوبر جونير..
جميعا, حاولوا ان تفكروا ما هي السعاده.. لحياة مملوه بالسعاده دائما.. شيندونغ ^^


رساله شكر ليتوك الرائعـه $_$


في 6 من نوفمبر عام 2005 ذالك اليوم الذي ولد فيها سوبر جونير بعد ذالك
عدنا مع الالبوم الخامس انه فعلا شي عظيم.
بعد ان استطعنا الوقوف لاول مره على الساحة النجومية انه لامر جيد!
.. تمنينا جميعا بأن نصدر الالبوم.. تمنينا ان نقف على المسرح مع وجود هذه الامنيات..
صليت يوم بعد يوم .. و ها هي تحققت الامنيات!
هل هذه احلامي و صلواتي المخلصه حقا, بعد خمس سنوات من التدريب, وصلني الكثير من الحب و التقي مع العديد من الناس الطيبين… حتى الان. كلما صعبت الامور, سيكون هناك الكثير من الناس لاعطائي حبهم الصادق.
وطننا, مدرستنا, شركة الترفيه ام اس. و سترونق هارت معلمنا سو مان , و بطبع كيم سيو الرئيس التنفيذي لشركة (؟) بلاه بلاه بلاه و كل اسماء طاقم اس ام التي لا اعرف كيف اعبر عن شكري لكم.
و كل الجميلات الرشدات dongsaengs SNSD(taeyeon, yoona, sooyoung, yuri, jessica, sunny,tiffany,seohyun, hyoyeon)
الان تفوح منكن رائحه الانثى (يقصد انهن بلغن سن الرشد)
.. سوف ندعمكن اكثر في المستقبل!!! المتألقين الاخوة الصغار شايني يجب ان تتالقوا اكثر!
اف (اكس) الاقوياء .. انني احبكم حقا بصدق…
و ايضا لجميع بي دي اس و الشركات و جميع الملحنين نحن حقا ممتنون لكم!
و ايضا استوديو كيس ذا راديو لسوبر جونير… طاقمنا! لا نستطيع كتابة الجميع هنا , كل الكبار و الصغار دعونا كلنا للحصول على الصحة معا..
و ايضا لكل من يقراء هذا الان! اولئك الذين اصبحوا اقوياء, اولئك من لم استطيع ان افترق عنهم..
اولئك الذين احبهم.. اعضائنا!! اذا كان علي ان ابحث عن الافضل في حياتي, سوف يكون اللقاء بكم جميعا… سوبر جونير رقم 1
اجنحتنا.. سمعنا.. العالم افضل فان كولب!! الالف.
اذ كان علي ان ابحث عن شي مدى حياتي سوف يكون حبكم لي.
الالف رقم 1





شيون :
الشكر لك يا رب لانك سمحت لهذا الالبوم وقادر على صنعه. اهدي هذا الالبوم الى جدتي الحبيبة التي ذهبت الى السماء. احبك يا جدتي. مع خالص تقديري لكي الابن البكر لعائلة
Siwon.


يسونغ :

..Mr. & Miss
انهيوك :
انطلقي ايتها الانشوفة !




هيتشول :


شكرا ل Chocoball :
لجو سونغ مو الذي افتقده لمخرج المسرح سانغ تشو للقوي مثل الدب ميرثا لناسوون الذي لم يعد غريب علي لسام دي الذي يقول دائما لي (احبك الأكثر) (جانغ مويا متى ستفعل ذلك؟) كيم جونغ مو (لم استطع فهم الجزء المتعلق بجونغ جيون سوك) جانغ جيون سوك, للشاعر اللسان يونغ جون هيونغ, للهيونغ شانغ شيا كيه, لي هونغ كي (يقصد بأنه يمكنه التحكم بالهيونغز عنده) إنه هادئ و لكن عندما تتعرف عليه, الصبي الذي يصبح أكثر هدوءا تشوي جونغ هوون.
بارك جين يونغ الذي يسكن قلبي Yo, Park Jinyoung who is in my heart, Heechul-ah Heechul-ah Heechul-ah Cheon Jungmyeong, Stage = Club Stamina Sangchu
لأصدقائي الذين اتواصل معهم من وقت لوقت:
يونغ دوك جيه لقاءنا الأول مازال ممتعاً كككك للإيجيو (المقصود بها كيوت فيس) بوا التي اصبحت كأخ لي شيم جانغ مين الذي يفكر بعقيدة جديدة لي سولي سولي التي تستطيع رؤيتي من مسافة بعيدة حتى لو كانت 100متر, الشريرة سون دام بي ملكة الجميع سون دام بي نونا التي ترقص بدون شعور.
بارك جا هي الذي يتعلم مني, الخبير في براءة الأطفال, المتحفظ يانغ جين سوك,
الشاب GNP
الذي اصطادني جيون جونغ ها
امير الفيراري الذي سيرجع بالبوم جديد قريبا تشوي جيه هوون,
لو انك اعطيت +16 jjari سأرجع إليك كككك بيه كي سونغ, لي سي جون Defconn الذي حقا يبدو ك hello kitty الأفضل كيم جي سوك ذو المعرفة و المتعاطف.
جيون كي يونغ الذي يراقب كل شي لي شيم يانغ شيم تي يوون القادر دائما على الكلام مهماً كان ما يفعله بارك تشان الذي تبدو طريقة كلامه كما كان الناس يتكلمون في عصر الجيسون لإخواني الدافئي القلوب الذين يرسموا لي طريقي في المستقبل, indulged digital master at my charms, نحن كرجال العصابات.
كيم يون سونغ اللطيفة كأغنية طفل التي لا ادعوها بالنوونا.
لي دونغ هي الذي يبدو كالأم, حينما يسيل لعابك تمسحه بلطف و تنظفه
المساند الأول و الدائم ل M&D شيم إن كيونغ .
صاحبة الجسد الرفيع لي يونغ مين التي هي STARGYM23 اصدقاء هيي دي جي-تشو PD هيو ديوك هو, هيو كيوم ووك, و أخيرا
ㅅㄹㅎㄴ ㅇㅇㄷ



* اكثر ترجمة صعبة قابلنها اللي مافهمنا حطينا نص انجليزي ..
الترجمة من فريق SuJuWings




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق